العمل في ديوان المحاسبة

يؤمن ديوان المحاسبة خيارات وفرص متنوعة في مجالات متعددة، مع تطبيق أفضل الممارسات في مجال الموارد البشرية، لضمان الكفاءة والإنتاجية وتشجيع التميز في الأداء، وبانضمامك للديوان تصبح جزء من فريق يعمل بحرفية ومهنية عالية، لحماية المال العام والمساهمة في ضمان مستقبل أفضل لحاضر ومستقبل اجيالنا.

التدريب والتطوير

التدريب والتطوير

يستثمر ديوان المحاسبة بقوة في العنصر البشري، والعمل على تنمية القدرات، لبناء كادر بشري قادر على تأدية مهامه بكفاءة ومهنية، ويطبق مركز التميز للتدريب والتطوير أفضل الممارسات في هذا المجال، والعمل على تخطيط وتطوير المسارات الوظيفية لمنتسبي الديوان بما يضمن تحقيق اعلى مستويات الرضاء الوظيفي ورفع الكفاءة والإنتاجية.

تدريب الطلاب

تدريب الطلاب

ينظم الديوان دورات لطلاب الجامعات، لتعريفهم بآليات العمل في الديوان وتنمية قدراتهم لدخول الحياة العملية، ويقدم مركز التميز للتدريب والتطوير نوعين من التدريب للطلاب، أحدهم تدريب ميداني بطلب رسمي من الجامعة، والنوع الثاني اختياري حسب رغبة الطلاب بالتنسيق مع المركز.

بيئة عمل جاذبة

بيئة عمل جاذبة

العمل في الديوان يؤمن فرص كبيرة للارتقاء بمستوي القدرات والكفاءات، وسط بيئة محفزة على الابداع والابتكار، بما يعكس مستوي الديوان كمؤسسة وطنية رائدة.