ديوان المحاسبة يدشن خطط البرامج التدريبية لسنة 2021

ديوان المحاسبة يدشن خطط البرامج التدريبية لسنة 2021

دشن ديوان المحاسبة يوم الخميس 21 يناير، خطط البرامج التدريبية والمشاريع الاستراتيجية والمبادرات التطويرية لسنة 2021، والتي تضم 199 برنامجاً تدريبياً تم تصميمها لتلبي الاحتياجات التدريبية والتأهيلية لموظفي ديوان المحاسبة وموظفي الجهات الخاضعة لرقابته، وطلاب الجامعات والمدارس. حضر حفل التدشين عدد من قيادات الديوان، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين ومدراء الإدارات بمختلف الجهات في الدولة الذين شاركوا في حضور الحفل عن بعد.
وأكد الشيخ فهد بن حمد آل ثاني مساعد الرئيس لرقابة الأداء والالتزام رئيس لجنة التدريب وتنمية القدرات بديوان المحاسبة، أن تدشين خطط البرامج التدريبية لسنة 2021، يأتي استمراراً للمسيرة التي تبناها ديوان المحاسبة بهدف تنمية القدرات والكفاءات الوظيفية في مجالات الرقابة والمحاسبة.
وأضاف الشيخ فهد بن حمد آل ثاني، أنه وبرغم التحديات الناتجة عما شهده العالم من تفشي جائحة فيروس كورونا، فقد تمكن الديوان من استكمال خطط البرامج التدريبية لسنة 2020، من خلال إعداد وتنفيذ خطط بديلة عبر التدريب عن بعد، بما يتماشى مع الإجراءات والتدابير الاحترازية المتخذة في الدولة.
من جانبها أكدت الفاضلة/ رنا الهاجري مدير مركز التميز للتدريب والتطوير بديوان المحاسبة، أن خطط البرامج التدريبية والمشاريع الاستراتيجية والمبادرات التطويرية لسنة 2021، تشتمل على 141 برنامج لموظفي ديوان المحاسبة، و 19برنامج لموظفي الجهات الخاضعة لرقابة الديوان، و39 برنامج لطلبة الجامعات والمدارس.